تحميل تطبيق AliFlix TV اليفليكس تيفي لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا

V5

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 15,310
تطوير
2024/02/03
بحجم
12 MB
الإصدار
V5
المتطلبات
5.0+
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Aliflix tv, تحميل تطبيق Aliflix tv apk الفيليكس تيفي أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات والمباريات المشفرة والمفتوحة .ومشاهدة كافة أنواع الأفلام و المسلسلات بث مباشر مجانا على هواتف الأندرويد.


حيث يقدم هذا التطبيق أكثر من الف قناة تلفزيونية عالمية من جميع انحاء العالم  ، ويعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات IPTV المجانية لمشاهدة القنوات والافلام السينمائية.

تحميل تطبيق aliflix tv apk
تحميل تطبيق aliflix tv apk

نبذة مختصر عن تحميل تطبيق Aliflix TV 2024 اخر اصدار

برنامج Aliflix tv  أو تطبيق Aliflix tv plus النسخة الجديدة يوفر مجموعة كبيرة من القنوات والباقات الجيدة والرائعة التي تمنحك متعة المشاهدة.


ويقدم التطبيق مختلف الباقات العالمية العربية والأجنبية  ، ويتيح لك مشاهدة أروع وافضل المسلسلات والافلام المترجمة للغة العربية.


كما يتم دعم تطبيق Aliflix tv بالتحديثات المستمرة للحصول على تجربة ممتاز أثناء الأستخدام وهذا مايجعله من البرامج المميزة في مجال البث المباشر.


كما يقدم برنامج Aliflix tv 2024 افضل تطبيقات البث المباشر إمكانية مشاهدة أقوي مباريات كرة القدم العالمية.ويعمل التطبيق على نقل جميع الدوريات الأوروبية والعربية مثل: الدوري النسائي، والإيطالي، والانجليزي، ودوري ابطال أوروبا وغيرها العديد من الدوريات الشهيرة.


تطبيق Golds Tv تحميل برنامج Golds Tv Apk لمشاهدة القنوات للاندرويد .

مميزات تحميل تطبيق Aliflix tv

يتميز تطبيق Aliflix tv  التحديث الجديد بالعديد من المزايا التي تعجلة من التطبيقات الرائعة والمناسبة لمشاهدة القنوات والمباريات المشفرة . أيضا منها المجانية ولمتابعة الأفلام والمسلسلات الحصرية وبشكل مجاني وبدون تقطيع أو دفع رسوم الأشتراك  ، ومن أهم المميزات في التطبيق Aliflix plus ماياتي:

  • التطبيق الفيليكس تي في يعمل بدون كود تفعيل ومتوفر بشكل مجاني.
  • يتميز بحجمة الخفيف والمناسب لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام android.
  • تعمل جميع قنوات البرنامج بدون أي خلل أو مشاكل  ، مع دعمة لمشغل داخلي.
  • يدعم جدول المباريات ويمكنك متابعة جميع مباريات كرة القدم المشفرة.
  • يتميز بالدعم المستمر وحصولة على تحديثات بشكل متكرر.
  • التحديثات المستمرة ل سيرفرات iptv للحصول على متابعة ممتعة وبدون تقطيع.
  • يتميز بوجود باقة قنوات البين سبورت الرياضية المشفرة bein sport وبالعديد من اللغات وجودات التشغيل.
  • تطبيق الفيليكس Aliflix tv افضل تطبيق للاندرويد لمشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة المسلسلات والافلام مجانا.

ماهي الباقات والقنوات في برنامج Aliflix tv الأصدار الأخير

يوفر تطبيق Aliflix tv للاندرويد العديد من المحطات والباقات والقنوات المجانية والمشفرة لمتابعة اقوي المباريات ومشاهدة جميع الدوريات العربية والأوروبية بدون دفع رسوم الأشتراك .

ويحتوي التطبيق على أبرز الأفلام والمسلسلات الحصرية بالمجان  ، ومن أهم الباقات والقنوات في البرنامج مايلي:


باقات القنوات الرياضية: يحتوي على مجموعة قنوات رياضية أجنبية و عربية كقنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة bein sport premium و max.وبمختلف اللغات وبالعديد من الجودات مثل LOW,HD ، كذلك يوفر باقة القنوات السعودية الرياضية. لنقل الدوري السعودي، والدوري النسائي، وقنوات أبو ظبي سبورت الرياضية AD sport والعديد من قنوات الرياضة.


باقات القنوات الترفيهية: يوفر باقة أو أس أن osn الترفيهية، وباقة قنوات البين الترفيهية  bein movies, ايضا يحتوي على باقات ترفيهية عديد مثل روتانا Rotana,  Netflix نتفليكس،  mbc ام بي سي والكثير من قنوات التلفاز الترفيهية المميزة والرائعة.

تنزيل تطبيق Aliflix tv على الكمبيوتر؟

يمكنك تحميل AlifLix TV للكمبيوتر بالمجان والاستمتاع بمشاهدة المحتوي المميز لديك  . ولكن قبل القيام بتحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر يلزمك تنزيل محاكي تطبيقات الأندرويد على الحاسوب. بعد قيامك بتنزيل وتثبيت المحاكي على الحاسوب والذي يتناسب مع حاسوبك تستطيع تشتغيل Aliflix tv plus app على الويندوز بدون أي خلل.

تحميل تطبيق Aliflix tv للاندرويد اخر اصدار لمشاهدة القنوات والمباريات

يمكن الان ومن هذة الصفحة تحميل تطبيق Aliflix tv للاندرويد العملاق الجديد لمشاهدة المباريات المشفرة ومتابعة القنوات التلفزيونية الفضائيّة مجانا . على الهاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد وبدون تقطيع أو دفع الأشتراكات  . ولتنزيل التطبيق برابط مباشر دون مشاكل من الرابط أدناة.


رابط تحميل Aliflix tv.


ملف قنوات iptv m3u 2024 متجدد باستمرار مجانية 2024 .


وبالأخير يسعدني القول بأن تطبيق Aliflix tv العملاق أفضل تطبيق بث مباشر لمشاهدة القنوات والمباريات والافلام المترجمة مجانا دون الحاجة للأشتراك مقابل الأستخدام.


كما يقدم الكثير من المزايا التي تعطيك مشاهدة ممتعة لأروع القنوات الفضائية. اتمني ان يكون هذا البرنامج قد نال أعجابكم لاتنسي تقيمنا بتعليق بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *